7:00 - 13:00 الأحد - الأخميس

(الفترة المسائية : 17:00 - 20:00)

شارع حفصة بنت عمر

حي الأندلس ، الرياض

920000433

info@sns.edu.sa

logo

مدارس الشمس ترعى بطولة لا للتعصب

سبق: اختتمت فعاليات بطولة “لا للتعصب” لكرة القدم للمرحلة المتوسطة التي أقامها مكتب التعليم بالروضة التابع لإدارة التعليم بمنطقة الرياض في مدارس الشمس، بتتويج فريق “الرواد” بطلآ من بين 25 مدرسة مشاركة.
أقيمت البطولة تحت رعاية مساعد مدير مكتب تعليم الروضة للشؤون المدرسية سعيد القرني، وضيف النهائي الكابتن محمد الخراشي المدرب السابق ورئيس اللجنة الفنية بالاتحادد السعودي لكرة القدم سابقاً.

وحضر النهائي مشرف التربية البدنية خالد البراهيم، وآلين هورفات مدرب شباب النصر، والسيد “تيو بيريا” مدرب ناشئي النصر، والكابتن فهد بن محمد الجعفري مساعد مدرب براعم نادي الشباب.
شارك في البطولة ٢٥ مدرسة تابعة لمكتب التعليم بحي الروضة، كان طرفا النهائي مدارس الرواد الأهلية ومتوسطة عمر بن أبي سلمة، فاز بلقب البطولة فريق مدارس الرواد الأهليةة ٢-١.

وكان ترتيب الفرق المشاركة على النحو التالي:

المركز الأول متوسطة الرواد الأهلية. المركز الثاني متوسطة عمر بن أبي سلمة، المركز الثالث متوسطة الأمين، وحصل على لقب أفضل لاعب بدر الشهراني من متوسطة عمر بن أبي سلمة، وأفضل حارس يزيد الصقعبي من متوسطة الأمين، وهداف البطولة محمد الحميدان من متوسطة الأمين، وحصل على كأس الفريق المثالي واللعب النظيف فريق متوسطة عمر بن أبي سلمة.
في ختام البطولة؛ تم توزيع الجوائز على الفرق المشاركة من راعي المباراة سعيد القرني الذي هنأ المشاركين ووجه لهم كلمات التشجيع والدعم والتحلي بالأخلاق الرياضية والبعدد عن التعصب الرياضي، كما قدم شكره وتقديره لمدارس الشمس ممثلة في منصور البصيلي، على حسن التنظيم والاستضافة للبطولة، وثمن دعمها الكبير للأنشطة التي تقام على مستوى المكتب.

شيء يدعو للفخر والاعتزاز ، منشئة جميلة جدا ، وجمالها كان بالعمل الاحترافي الذي شاهدة من خلال التنظيم ومن خلال الروح الرياضية التي كانت سائدة. المدرب محمد الخراشي

وأبدى المدرب محمد الخراشي، سعادته بتواجده وبما شاهده من تنظيم رائع، ومستوى متميز للاعبين المشاركين وروح رياضية عالية، وأكد أن إقامة مثل هذه البطولات تعتبر مصنعاً للأجيال ومخارجاً أساسية للأندية، وأنها هي البذرة الأساسية يتبعها الاحتضان من الأندية ثم المنتخبات السعودية، واختتم “الخراشي” حديثه بالشكر لمكتب التعليم بالروضة والمدارس المستضيفة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *